الاعترافات الأولية لقاتل ابن عمه في معان

{title}
أخبار الأردن -

علمت صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، من مصادر رسمية، أن نيابة الجنايات بدأت، أمس السبت، في استجواب رجل متهم بقتل ابن عمه بالرصاص الأسبوع الماضي في معان.

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر سرطاوي، إن الضحية توفي بعد إصابته برصاصة من سلاح رشاش في 16 (أيار) مايو الجاري، في مدينة معان.

وأضاف السرطاوي إن المشتبه به فر من المنطقة بعد إطلاق النار على الضحية وتم تشكيل فرقة شرطة خاصة للتحقيق في الحادثة، وفي غضون ذلك، تم نقل الضحية إلى مستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته لدى وصوله.

وأكد السرطاوي أنه تم تحديد مكان وجود المشتبه به من قبل القوة الخاصة وتم اعتقاله يوم الجمعة دون وقوع أي مقاومة، مبينا أن القوة الخاصة عثرت على سلاح رشاش "يعتقد أنه استخدم في جريمة القتل".

من جهته، قال مصدر مسؤول إن المشتبه به ذكر في إفادته الأولية للشرطة أنه "أطلق النار على الضحية من سلاح رشاش بسبب نزاعات قديمة".

وتم إرسال السلاح الرشاش إلى مختبر الأدلة الجرمية للتأكد من أنه استخدم في جريمة القتل، كما تم أخذ عينات دم وأنسجة من الضحية وإرسالها إلى المختبر لإجراء مزيد من الفحوصات.

وقال المصدر إنه تم إصدار أمر بتوقيف المشتبه به 14 يوما على ذمة التحقيقات، متوقعا أن يوجه مدعي عام محكمة الجنايات له تهمة القتل العمد.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير